Octobre, 2015

mer07octToute la journéeرئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله يستقبل الطالب الباحث عبد القادر مني محزوم الذي تألق في المسابقة الدولية "أطروحتي في 180 ثانية"(Toute la journée: Mercredi) Type de Manifestation:Activité Présidentielle,RécéptionThématique:Exploit Universitaire

Résumé de l'évènement

استقبل السيد رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله الدكتور عمر الصبحي بمقر رئاسة الجامعة يوم….أكتوبر2015 رفقة نائبه المكلف بالشؤون الأكاديمية والبيداغوجية الدكتور إبراهيم أقديم والدكتورمصطفى إيجعلي عميد كلية العلوم والتقنيات الطالب الباحث عبد القادر مني محزوم حاملا معه الدرعالذي فاز به مؤخرا بعد حصوله على المرتبة الثالثة في نهايات المسابقة الدولية « أطروحتي في 180 ثانية » التي جرت أطوارها بجامعة السوربون بباريس فرنسا يوم الخميس 01 أكتوبر 2015.

وبهاته المناسبة أعرب السيد الرئيس عن سعادته بهذا الانجاز منوها بأداء هذا الباحث وتألقه وتشرفيه جامعة سيدي محمد بن عبد الله في هذا الحدث العلمي العالمي الهام، كما حثه على مواصلة تحقيق أفضل النتائج والاستمرار ببذل المزيد من المجهودات من أجل المشاركة الفعالة في جميع التظاهرات الجامعية الوطنية والدولية.

يذكر أن الطالب عبد القادر مني محرزم التي يتابع دراسته بكلية العلوم والتقنيات بفاس حصل على هذه المرتبة بعد نال إعجاب الحضور ولجنة التحكيم بطريقة تقديمه الرائعة لموضوع أطروحته حول « تأثير القراضيات على أشجار التفاح بجهة فاس وإمكانية محاربتها بطرق غير ملوثة للبيئة » :

 

« Etude de l’impact du carpocapse causé par Cydia pomonella L. chez les variétés de pommier (Malus sp.) dans la région de Fès. Contribution à la mise au point de méthodes de lutte alternatives et non polluantes« 

Date-Horaire

Toute la journée (Mercredi)

X