Fevrier, 2016

mar09fev1:00 am1:00 amرئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله يستقبل بطلات المغـرب للعدو الريفي للموسم الجامعي 2015/20161:00 am - 1:00 am Type de Manifestation:Activité Présidentielle,RécéptionThématique:Sport,Vie Estudiantine

Résumé de l'évènement

استقبل السيد رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله الدكتور عمر الصبحي يوم الثلاثاء09 فبراير2016 بمقر رئاسة الجامعة رفقة نوابه الدكتور إبراهيم أقديم والدكتور ملهم البقالي والسيد نائب عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية فاس سايس الدكتور عمر جدية والسيد الكاتب العام لرئاسة جامعة مروان عبد القادر وأعضاء المكتب المسير للعصبة الجهوية للرياضة الجامعية بطلات المغرب في العدو الريفي وهن محملات بالميداليات وكأس الدورة الـ24  للبطولة الوطنية الجامعية للعدو الريفي التي نظمتها جامعة القاضي عياض بمراكش يوم الجمعة 05 فبراير الجاري. تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية. حيث تمكن من الفوز البطولة في فئة الإناث فردي وجماعي، وقد احتلت الطالبة سناء المنصوري بكلية الآداب والعلوم الإنسانية سايس المرتبة الأولى فردي إناث، في حين فازت الطالبة  ظريف عائشة من كلية الحقوق ظهر المهراز بالرتبة الثانية ، أما الطالبة إلهام مراضي من كلية الحقوق ظهر المهراز فقد فازت بالرتبة الرابعة.

وبهاته المناسبة أعرب السيد الرئيس عن سعادته بهذا الانجاز منوها بأداء هؤلاء البطلات وتشريفهن جامعة سيدي محمد بن عبد الله في هذا الحدث الرياضي الهام، كما حثهن على مواصلة تحقيق أفضل النتائج والاستمرار ببذل المزيد من المجهودات من أجل المشاركة الفعالة في بطولة العالم التي ستجرى في إيطاليا شهر مارس المقبل.

مؤكدا حرص الجامعة والعصبة الجهوية للرياضة الجامعية على توفير كل الدعم وأفضل الظروف لأبطال الجامعة حتى يواصلون مسيرتهم على درب التألق والامتياز في المواعيد الرياضية المقبلة.

ومن جانبهن، عبرت بطلات المغرب عن سعادتهن بهذا الاستقبال ، مما يؤكد الاهتمام الكبير الذي يوليه رئيس الجامعة والعصبة الجهوية للأبطال الجامعيين المتألقين، وحرصه على توفير ظروف النجاح لتشريف جامعة سيدي محمد بن عبد الله في مختلف المحافل الوطنية والدولية، مما يدفعهن لمضاعفة جهودهن للحفاظ على هذه المكتسبات المشرفة، كما أعربن عن فخرهن بما حققنه من إنجازات واعتزازهن بتمثيل الجامعة وطنيا ودوليا.

يشار إلى أن النتائج التي حققها ويحققها أبطال جامعة سيدي محمد بن عبد الله  خلال الموسم الرياضي الجامعي الحالي2015/2016 متميزة ومشرفة بفضل المجهودات التي تبدلها العصبة الجهوية للرياضة الجامعية برئاسة السيد رئيس الجامعة والمكتب المسير.

Date-Horaire

(Mardi) 1:00 am - 1:00 am

X