Juillet, 2015

mer22julToute la journéeرئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله يستقبل البطلة إلهام مراضي بعد عودتها من كوريا الجنوبية(Toute la journée: Mercredi) Type de Manifestation:RécéptionThématique:Exploit Universitaire,Sport,Vie Estudiantine

Résumé de l'évènement

استقبل الدكتور عمر الصبحي رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله يوم الأربعاء 22 يوليوز2015 بمكتبه  البطلة الجامعية الطالبة إلهام مراضي التي مثلت الجامعة والمغرب في بطولة العالم للجامعات لعام 2015 التي أقيمت في مدينة جوانجو بكوريا الجنوبية في الفترة الممتدة من 01/07/2015 إلى غاية 16/07/2015، حيث شاركت في سباق 5000 متر، واحتلت المركز الثامن بتوقيت 16:42:39 د .

وأثنى السيد الرئيس على البطلة الواعدة وعلى الإنجازات الكبيرة التي حققتها في البطولة الوطنية للعدو الريفي بمدينة القنيطرة، وعلى مشاركتها الفاعلة في بطولة العالم للجامعات بكوريا الجنوبية. مؤكدا حرص الجامعة والعصبة الجهوية للرياضة الجامعية على توفير كل الدعم وأفضل الظروف لأبطال الجامعة حتى يواصلون مسيرتهم على درب التألق والامتياز في المواعيد الرياضية المقبلة.

ومن جانبها عبرت إلهام مراضي عن سعادتها بهذا الاستقبال الذي خصها به رئيس الجامعة، مما يؤكد الاهتمام الكبير الذي يوليه للأبطال الجامعيين المتألقين، وحرصه على توفير ظروف النجاح لإعلاء الراية الوطنية في مختلف المحافل الدولية.

كما أبدت بطلة جامعة سيدي محمد بن عبد الله رغبتها واستعدادها لبذل قصارى جهدها لمواصلة تمثيل الجامعة خصوصا والمغرب عموما في التظاهرات الرياضية المقبلة.

Date-Horaire

Toute la journée (Mercredi)

X