Octobre, 2015

jeu22octToute la journéeالبنيات التحتية الرياضية لجامعة سيدي محمد بن عبد الله تتعزز بملعب جديد لكرة القدم بمواصفات دولية(Toute la journée: Jeudi) Type de Manifestation:InaugurationThématique:Sport

Résumé de l'évènement

يومه الخميس 22 اكتوبر 2015 قدمت بعثة من مندوبية الشبيبة والرياضة بفاس لتسليم  الملعب الرياضي لكرة القدم والمنجز بالمركب الرياضي  الجامعي أكدال لجامعة سيدي محمد بن عبد الله.

 

22_10_2015_terrain_1

كما تسلم السيد الرئيس الاستاذ عمر الصبحي رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله مجموعة من التجهيزات وأدوات الصيانة الضرورية لتنقية وسقي العشب  بحضور السادة نائبي الرئيس والكاتب العام للجامعة وعدد من أساتذة الرياضة بالجامعة وممثلي العصبة الجهوية للرياضة الجامعية وممثلي الشركة المكلفة بإنجاز الأشغال.

22_10_2015_terrain_2

 وقد تم إنجاز هذا الملعب العصري في إطار شراكة بين جامعة سيدي محمد بن عبد الله ووزارة الشبيبة و الرياضة، وهو ملعب مغطى بالعشب الاصطناعي محاط بممر بعرض 3 أمتار وبسياج  سلكي، ومجهز بشبكة لصرف المياه  لتأمين ظروف ملائمة لاستغلاله.

(ويتميز هذا الملعب بمواصفات دولية ذات جودة عالية بشهادة من الفدرالية الدولية لكرة القدم (الفيفا.

22_10_2015_terrain_4

وبهذا الانجاز تتعزز البنية التحتية الرياضية لجامعة سيدي محمد بن عبد الله وخاصة في المركب الجامعي اكدال حيث تتواجد القاعة المغطاة التي انجزت ايضا بمواصفات دولية.


22_10_2015_terrain_5
 

وفي تصريح للأستاذ عمر الصبحي أشار إلى أن هذا الملعب سيساهم في تنشيط العمل الرياضي الجامعي وسيؤثر إيجابا على المحيط الحضري لمدينة فاس. وأكد أيضا أن الجامعة سائرة في نهج استراتيجي واضح يستهدف تحسين ظروف العمل والأنشطة الموازية في كل المؤسسات. وتجدر الإشارة ستبنى ملاعب أخرى في المؤسسات، لتنضاف للملاعب المتوفرة حاليا، لكي يتمكن طلبة الجامعة من الاستفادة من هذه الخدمات وممارسة الرياضة وتمكينهم من تنمية ما يجعلهم ضمن أبطال المستقبل.

 

Date-Horaire

Toute la journée (Jeudi)

X